منتديات الأحلام
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات الأحلام

أحلام

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

فرغاسون أنا سعيد بالفوز على روما

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin

المساهمات : 126

فرغاسون أنا سعيد بالفوز على روما Empty
مُساهمةموضوع: فرغاسون أنا سعيد بالفوز على روما   فرغاسون أنا سعيد بالفوز على روما Emptyالأربعاء أبريل 02, 2008 4:17 pm

2 أبريل 2008:
--------------------------------------------------------------------------------

الاسكتلندي سير أليكس فيرجسون
أعرب الاسكتلندي سير أليكس فيرجسون المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه لاعبوه على مضيفهم روما الإيطالي 2/صفر في ذهاب دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا.

وقال فيرجسون في تصريحات نشرتها هيئة الإذاعة البريطانية "بي.بي.سي" اليوم الأربعاء تعليقا على لقاء الفريقين الذي أقيم مساء أمس الثلاثاء على الاستاد الاولمبي بالعاصمة روما "لا يمكننا ضمان النتيجة ولكننا نشعر باقترابنا من الدور قبل النهائي. إنها نتيجة رائعة بالنسبة لنا".

وحسم مانشستر اللقاء لصالحه بهدفين سجلهما البرتغالي كريستيانو رونالدو بضربة رأسي ومهاجم المنتخب الإنجليزي واين روني ليدخل الفريق لقاء الإياب في ملعبه بعد أسبوع بتفوق واضح.

وأوضح فيرجسون أن الهدف الأول لرونالدو كان سببا في تغيير سير المباراة لصالح فريقه متمنيا في الوقت نفسه ألا تكون إصابة مدافعه الصربي نيمانيا فيديتش بالخطورة التي قد تبعده عن لقاء الإياب.

وأكد فيرجسون على أهمية عودة فرانشيسكو توتي قائد روما لفريقه خلال مباراة الإياب والتي تمنى أن تكون ليلة سعيدة لأنصار مانشستر يونايتد
https://ahlamm.yoo7.com
عـاشـق لويس فيتون
مدير
مدير
عـاشـق لويس فيتون

المساهمات : 116

مُساهمةموضوع: رد: فرغاسون أنا سعيد بالفوز على روما   فرغاسون أنا سعيد بالفوز على روما Emptyالخميس أبريل 03, 2008 5:38 pm

ثانكس خيوـو ع الموضوع
نبيل
عضو نشيط
عضو نشيط

المساهمات : 39

مُساهمةموضوع: رد: فرغاسون أنا سعيد بالفوز على روما   فرغاسون أنا سعيد بالفوز على روما Emptyالأربعاء أبريل 16, 2008 6:21 pm

مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو Very Happy ووووووووووووووووووووووووووو Smile ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور lol!

فرغاسون أنا سعيد بالفوز على روما
صفحة 1 من اصل 1